انا مثلك،صار معي تبويض متاخر ولما رحت ف الاسبوع السادس قالت كيس بدون جنين وعطتني موعد بعد اسبوع و الحمدلله ظهر الجنين مع النبض لا تستعجلي ان شاء الله امورك تمام ..
انا متاخر التبويض عن الدوره اسبوعين يعني ف اليوم اللي مفروض تنزل فيه الدوره صار التبويض
العضوة: 504509 , 8 minutes ago
انا مثلك،صار معي تبويض متاخر ولما رحت ف الاسبوع السادس قالت كيس بدون جنين وعطتني موعد بعد اسبوع و الحمدلله ظهر الجنين مع النبض لا تستعجلي ان شاء الله امورك تمام .. انا متاخر التبويض عن الدوره اسبوعين يعني ف اليوم اللي مفروض تنزل فيه الدوره صار التبويض