الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
تجمع حوامل فبراير🤍
تجمع حوامل فبراير🤍
2328051
3 hours ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
انا من حوامل فبراير اخر دوره 13 فبراير وعرفت جنس البيبي وعرفت ان معاي بنت بس لسى م احس بالحركه الباقي طمنوني عنكم🤍
6 تعليقات
العضوة: 2316738 ,
2 hours ago
وانا من حوامل فبراير وآخر دوره كانت ١٥ فبراير اي طبيعي يمكن عضلات بطنك سميكه لهيك ماعم تحسي
العضوة: 2328051 ,
2 hours ago
@user-2316738 اي انا توقعت كذا بعد لان بسونار قالت لي حركتها كثيره ماشاءالله بس م احس فيها
العضوة: 2316738 ,
2 hours ago
@user-2328051 طبيعي ما بتحس بالحركة لانو الجنين لسا صغير وحركاته خفيفه كتير بيتحرك بالبطن بس نحن ما بنحس ماعرفتي شو معك
العضوة: 2328051 ,
2 hours ago
@user-2316738 معاي بنوته وانتي
العضوة: 2316738 ,
2 hours ago
@user-2328051 الله يتمم على خير وتكون كامل الخلقه وانا معي صبي
العضوة: 2328051 ,
2 hours ago
سالي_20 امين يارب وياك بكريه انتي؟
العضوة: 2316738 , 2 hours ago
وانا من حوامل فبراير وآخر دوره كانت ١٥ فبراير اي طبيعي يمكن عضلات بطنك سميكه لهيك ماعم تحسيالعضوة: 2328051 , 2 hours ago
@user-2316738 اي انا توقعت كذا بعد لان بسونار قالت لي حركتها كثيره ماشاءالله بس م احس فيهاالعضوة: 2316738 , 2 hours ago
@user-2328051 طبيعي ما بتحس بالحركة لانو الجنين لسا صغير وحركاته خفيفه كتير بيتحرك بالبطن بس نحن ما بنحس ماعرفتي شو معكالعضوة: 2328051 , 2 hours ago
@user-2316738 معاي بنوته وانتيالعضوة: 2316738 , 2 hours ago
@user-2328051 الله يتمم على خير وتكون كامل الخلقه وانا معي صبيالعضوة: 2328051 , 2 hours ago
سالي_20 امين يارب وياك بكريه انتي؟