8 hours ago
  • ما قبل الحمل
مين يخطط للحمل هذا الشهر خلونا نتجمع ونفرح بعض وندعي لبعضض🤍🥹 اخر دورة٤ يونيو

6 تعليقات

العضوة: 2041267 , 7 hours ago

وينكم؟ معقوله مافي احد يبي حمل هذا الشهز :(((((

العضوة: 842216 , 2 hours ago

الله يرزقنا يارب اناالدوره كان موعدها امس للان مانزلت بس اعراضها والمها يروح ويجي يارب يبشرني ويبشركم

العضوة: 2321612 , 2 hours ago

انا اخر دوره ١١ يونيو ناطره ايام التبويض الله يكتب لنا حمل بهذا الشهر ان شاءالله

العضوة: 1750561 , 2 hours ago

يوجد عندي الم ونزول افزاز بني خفيف اعزكم الله ماذا يعني