1 month ago
  • مرحلة الولادة
خلصت اخيرا الحمد الله جهزت للبيبي ولالي للاستقبال وبيجامه نفاس ضل اضب شنته المستشفى حاسه حالي مكسره من المشي بالمول يمكن انا اخر وحده بجهز

9 تعليقات

العضوة: 2200836 , 1 month ago

نشالله تقومي بسلامة قديش صرلك حامل

العضوة: 2200330 , 1 month ago

ان شاءلله ربي يقومك بالسلامة انتي والبيبي

العضوة: 1429590 , 1 month ago

@user-2200836 الله يسلمك انا باسبوع 33

العضوة: 1429590 , 1 month ago

اللهم امين ربي يسعدك

العضوة: 2221163 , 1 month ago

انا جهزت من التطبيقات لاني حاسه بثقل يدوب لما اتخرك بالبيت احس نفسي انقطع مع ان بيتي صغير بس من اقل مجهود اتعب وللاسف بعضها اكلت مقالب منها مثلا اشتريت شنطه البيبي وصلتني فيها شق ووصيت على منشفه طلعت تنفع فوطه للمطبخ او لمسح اليدين مو لاستحمام الطفل انا ماكثرت ملابس لان الاطفال يكبرون بسرعه اول ٣شهور بالنسبه لفيتامين دال انا باندونيسيا ماعندهم ثقافه اعطاء الفيتامين لعيالهم اول طفل لي كان قبل ٥سنين اضطريت اوصي اختي من السعوديه ترسلي كم علبه فيتامين دال لاني دورت هنا ماحصلت والبيبي الثاني لقيت في التطبيقات بس شركه وحده وكنت اشتريها بس جرعاتها تختلف عن حق السعوديه نقطه وحده بس باليوم والحين حصلت بالتطبيقات اكثر من شركه تصنع فيتامين دال لكن كمان غير عن جرعات حق السعوديه والغريب مكتوب يصلح حتى للكبار بنفس جرعه الرضع ماعرف اشتري ولا لا

العضوة: 1429590 , 1 month ago

يا بنات اشتريت مبارح طقم للاستقبال بس جبته بس كنت تعبانه ولافه كتير واجري وجعوني المهم هسه حاسه حالي نفلمت في مش عاجبني وخايفه احكي لجوزي لانه الي عالكاش قالتله ممنوع الترجيع او تبديل بس انا جد مش عاجبني بدي ابكي وخايفه احكيله يعصب اكتر هههههه مبارح غلبته جد

العضوة: 1429590 , 1 month ago

@user-2221163 لاون لاين ما بقتنع في انا للبيبي لانه لازم اعاين بعيني القطن بالنسبه لفيتامين دال ضروري للبيبي خصوصا ازا ما بتعرض للشمس انا بس كنت بالسعوديه لانه طبعيه الجو منطلع شوب بالنهار كتير وصعب نتعرض للشمس فكنا نوخذ فيتامين دال وهون بالاردن نفس لاشي انا بعطي اطفالي لانه ما بطلعهم كتير بنهار انا واكتر طلعات مولات اوتيلات مطاعم مافي تعرض للشمس لهيك بعطيهم واه نفس الجرعه نقطه باليوم اشتري توكلي ع الله ازا ما بتعرضو للشمس هصوصا شمس الصبح هي ممتازه لل دال ولازم ما يكون لابس اولعي اشي بس يتعرض للشمس الصبح

العضوة: 2221163 , 1 month ago

ان شاء الله اشتري ... هالمره اضطريت اتقضى اونلاين لان ام زوجي متنومه بالمستشفى صارلها شهر وزوجي مرافقها بالمستشفى يدوب يرجع للبيت يبدل او يريح جسمه شويه واغلب وقته بين الدوام والمستشفى ونا صعب اخذ عيالي معي ٥و٤سنوات افرفر بالسوق ماعندي احد يمسكهم لو افكر اركب لموزين فعشان كذا قلتله اكلت مقلب بالمنشفه اطلازم تفضى توديني محل واحد فيه مستلزمات البيبي اما الشنطه اقدر اخيطها وامشي حالي فيها

العضوة: 2221163 , 1 month ago

والله اذا الموضوع بيسبب بينكم مشكله بلاها كلها راح يلبسه البيبي مره او مرتين ماتسوى عليك