الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
تحاليل حمل
تحاليل حمل
2296751
2 hours ago
ما قبل الحمل
6 تعليقات
صبايا عملت تحاليل حمل وطلع كلو طبيعي الحمد الله الا الغدة الدرقية طلعت مرتفعة 3.13 بياثر شي وله نتيجه عادية انا بالشهر التالت اذا طبيعية ما بدي روح ع دكتور كتير بعيد اذا عالية لروح مين صار معو من قبل
6 تعليقات
العضوة: 2296751 ,
2 hours ago
رفع
العضوة: 2296751 ,
2 hours ago
رفع
العضوة: 2296751 ,
2 hours ago
رفع
العضوة: 2296751 ,
2 hours ago
.....
العضوة: 766480 ,
1 hour ago
طميني معاك الله يطمنك انا طالعه ٤:٩٤ ونفس الوضع مارحت لدكتوره
العضوة: 1805743 ,
38 minutes ago
اذا مرتفعه لازم علاج الغده تاثر على جنين
العضوة: 2296751 , 2 hours ago
رفعالعضوة: 2296751 , 2 hours ago
رفعالعضوة: 2296751 , 2 hours ago
رفعالعضوة: 2296751 , 2 hours ago
.....العضوة: 766480 , 1 hour ago
طميني معاك الله يطمنك انا طالعه ٤:٩٤ ونفس الوضع مارحت لدكتورهالعضوة: 1805743 , 38 minutes ago
اذا مرتفعه لازم علاج الغده تاثر على جنين