1 day ago
  • مرحلة الولادة
بنات انا بالاسبوع ٣٦ و ٦ ايام و معاي طلق بس متباعد تعبت ابي اولد خلاصصص هذا ثاني طفل لي ومره تعذبت عكس الاول وش اسوي حتى احفز الطلق؟ غير المشي ابي شي يحمي الطلق اكثر ويفتح لي الرحم

3 تعليقات

العضوة: 2206816 , 18 hours ago

انا اول بيبي بس شفت عم يقولو كلي تمر ،اناناس،زيت خروع وشربي قرفة امس مشية البطة او صعود الدرج

العضوة: 1306137 , 18 hours ago

اذا كان مافتح الرحم بعض الاشياء ان اخذتيها تتعبك تزيد الطلق والرحم مو مفتوح لكن عليك بالعلاقه والتمر والاناناس

العضوة: 2245182 , 18 hours ago

@user-2018486 انا زيك بحملي الاول واكلت اناناس وشربت زيت خروع الساعه 12 ونمت والفجر نزلت سدادة الرحم والساعه 11 الظهر اجاني طلق قوي والساعه 1 ونص ولدت بفضل الله الله يسهب لك يارب