1 day ago
  • مرحلة الولادة
امس رحت لطوارئ كشفت علي الدكتورة وقالت الرحم فاتح2سانتي وطلق مره خفيف في بداية ولادة بس مو مره وقالت لازم الرحم يكون فاتح اقل شي ٤سانتي وينومني وابغى حلول ابغى تعطوني اشياء تساعد على فتح الرحم وتحفيز الطلق لانو الجمعة الجايه راح اكون في الاسبوع40 ومين صار معها كذا وولدت😩

14 تعليقات

العضوة: 1920522 , 1 day ago

اخذي شاور دافي واسترخي واقري سورة الزلزلة و مريم واشربي شي يساعد على تليين عنق الرحم او يدفي بطنك اقل شي و بيفتح اكثر دام فاتح شوي وامشي داخل المستشفى على ماتحسين خلاص الم حاد

العضوة: 2141838 , 1 day ago

@user-1920522 تسلمين بس وش المشروب اللي يلين الرحم او يدفي غير الحليب🙏🏻

العضوة: 1920522 , 1 day ago

اشربي شووية قرفه و اكلي تمر او رطب كثري واشربي ماي

العضوة: 2300077 , 1 day ago

وانا حاليا بالاسبوع ٣٩ وصار عندي طلق من يومين طلققق رهييب غير عن كل الالم وتخيللووو بنااات اليوم الصبح حتى نزلت السداده 🥹❤️ مخاطيه مع شوي دم ادعووووووووللي بنااات دخلت مراحل الولاده الفعليه محتاجه دعواتكم لانو ولادتي والحمد لله متعسره ادعولي بالتسهيل

العضوة: 751220 , 1 day ago

@user-2300077 متى اخر دوره ؟

العضوة: 2300077 , 1 day ago

انا اخر دوره كانت 9/4 بس الحمل صار قبل موعد الدوره بيومين الي هوه 10/2 وهذا شي نادر الحدوث لانو انا عندي اتبويض مبكر

العضوة: 2141838 , 1 day ago

@user-2300077 @az3: الله يسهلك يارب ويرزقك ولاده سهله لي ولك هانت دام السدادة نزلت ومعها دم وعندك الم قربتي من ولادة كنتي ماخذه شي او شاربه شي اللي جاك طلق قوي ؟؟

العضوة: 2300077 , 1 day ago

شكرا يا قلبي ❤️ لا والله كنت اخاف اشرب شي لانو كان الرحم مقفول عندي لهذا سبب كنت اسوي تمارين واكثر شي فادني مشية البطه والقرفصاء صدقي ستمرين يمكن بس ٤ ايام على التمارين والمشي والحرككه الكثيره والحمد لله بداء الجنين يضغط على الرحم وشكلها بلش يفتح

العضوة: 1920522 , 1 day ago

شنو صار وياكم ان شاءالله كلشي تمام؟

العضوة: 2228759 , 1 day ago

انا بالأسبوع ٣٨و ٥ ايام ولي يومان الم بس يجي ويروح لسه مو منتظم و نزلت منى السداد مع دم وامس رحت عملو لي فحص كمان قالت مفتوح ١ سم 🥹

العضوة: 2313356 , 16 hours ago

@user-2228759 عادي هيفتح الرحم مع الطلق المنتظم