بنات كم نسبة دقت تحليل الحمل المنزلي
انا غايبه عني دوره 13,يوم وحللت من ثلاث ايام وطلع سلبي ممكن يكون غلط
مع العلم ما بدي حمل هلق
وااذا نزلت عليه دوره كيف نظمها انا عم رضع كمان🥹🥹
@user-1845795 عملت تحليل لما تاخرت سبع ايام وطلع سلبي ولهلق ما اجت صرلي 17يوم وختفت اعراض الدورا ولا كانها بدها تجي
خايفه خوف لا يوصف خايفه اطلع حامل وما عم يبين مو وقتو هل أمر 😭🤕
اختي صار معها هيك اجتها وبعدين راحت وجابت تحليل وطلع خط خفيف ورجعت بعد يومين جابت تحليل وما بين شي وجابت بعد اسبوع وما بين غير خط وراحت ع الدكتوره قالتلها خربطت هرمونات
العضوة: 1885424 , 2 weeks ago
فيه حبوب منع خاصه بالرضاعه مثل حبوب ياسمين وايه فيه بعض الحمل يتاخر على مايبين ولا عادةً تحليل المنزل دقيق ١٠٠٪العضوة: 2165404 , 2 weeks ago
الرضاعه عادي انها توقف الدوره طبيعيالعضوة: 2298068 , 2 weeks ago
حللي دم ادق وركبي لولب او شريحه واطمئني 💙العضوة: 1772603 , 2 weeks ago
حلو مره واااااامنالعضوة: 1845795 , 1 week ago
اشو حامل طمنينا ههههههههالعضوة: 1906883 , 1 week ago
@user-1845795 عملت تحليل لما تاخرت سبع ايام وطلع سلبي ولهلق ما اجت صرلي 17يوم وختفت اعراض الدورا ولا كانها بدها تجي خايفه خوف لا يوصف خايفه اطلع حامل وما عم يبين مو وقتو هل أمر 😭🤕العضوة: 1906883 , 1 week ago
@user-1845795 انا ماجله الموضوع لبعد ما يصير عمر البيبي سنه قلت بعمل مراقبه خايفه كون حامل شو الحل ما عم اعرفالعضوة: 1906883 , 1 week ago
@user-1845795 وانتي كيفك اخبارك كيفهن البنات 🥹العضوة: 2246972 , 1 week ago
@user-1906883 الرضاعة طبيعي مزه تلخبط الدورة وتاخرها وممكن تجلس اكثر من شهر ما تنزل كمان لا تخافي دام طلع سلبي بعد كل دا المدة صعب يطلع حملالعضوة: 1906883 , 1 week ago
@user-2246972 امين يكون تاخر عادي لانو لما كنت حامل ببنتي تجني اعراض غريبه عجيبه وهلق مو حاسه بشيالعضوة: 1845795 , 1 week ago
الحمدلله بخير ببوسو خدودك وتين طبقت لعشر شهور وصرلها تلت تيام بالشهر ل11العضوة: 1845795 , 1 week ago
اختي صار معها هيك اجتها وبعدين راحت وجابت تحليل وطلع خط خفيف ورجعت بعد يومين جابت تحليل وما بين شي وجابت بعد اسبوع وما بين غير خط وراحت ع الدكتوره قالتلها خربطت هرمونات