2 hours ago
  • ما قبل الحمل
باقي على دورتي ٥ أيام إذا سويت تحليل حمل يبين ولا انطر ادعولي أكون حامل

4 تعليقات

العضوة: 1608016 , 1 hour ago

اذا تحليل في المستشفى يمكن يبين، بس منزلي لا الافضل تتأخر الدورة ٤ ايام على الاقل

العضوة: 2322428 , 1 hour ago

إن شاءالله يبين ادا عملتي الرقمي

العضوة: 2322428 , 1 hour ago

لا تعملين فحص دم عادي نصيحه اعملين رقمي

العضوة: 2328269 , 1 hour ago

اعملي رقمي تحليل دم مينفع ولا راح يبين لشهر من حملك متلي انا مابين وفي شغله مرت اخوي راحت للمشفى وحللو له دم وقالو له انتي مو حامل وهي على فكره قبل تجي للمشى سوت تحليل منزلي وطلع خطين ويوم قالو له انتي مو حامل رجعت وشربت قرفه الي تنزل دوره ونا قبل ثلاث شهور رحت للمشى الي هي راحت له وكانت طايفه علي دوره ٦ ايام وحللت منزلي وطلع خطين وحللت دم قالو لي مو حامل ورحت ثاني يوم عملت رقمي وطلعت حامل وهرمون الحمل مرتفع