اعملي رقمي تحليل دم مينفع ولا راح يبين لشهر من حملك متلي انا مابين
وفي شغله
مرت اخوي راحت للمشفى وحللو له دم وقالو له انتي مو حامل
وهي على فكره قبل تجي للمشى سوت تحليل منزلي وطلع خطين
ويوم قالو له انتي مو حامل
رجعت وشربت قرفه الي تنزل دوره
ونا قبل ثلاث شهور رحت للمشى الي هي راحت له
وكانت طايفه علي دوره ٦ ايام
وحللت منزلي وطلع خطين
وحللت دم قالو لي مو حامل
ورحت ثاني يوم عملت رقمي وطلعت حامل
وهرمون الحمل مرتفع
العضوة: 1608016 , 1 hour ago
اذا تحليل في المستشفى يمكن يبين، بس منزلي لا الافضل تتأخر الدورة ٤ ايام على الاقلالعضوة: 2322428 , 1 hour ago
إن شاءالله يبين ادا عملتي الرقميالعضوة: 2322428 , 1 hour ago
لا تعملين فحص دم عادي نصيحه اعملين رقميالعضوة: 2328269 , 1 hour ago
اعملي رقمي تحليل دم مينفع ولا راح يبين لشهر من حملك متلي انا مابين وفي شغله مرت اخوي راحت للمشفى وحللو له دم وقالو له انتي مو حامل وهي على فكره قبل تجي للمشى سوت تحليل منزلي وطلع خطين ويوم قالو له انتي مو حامل رجعت وشربت قرفه الي تنزل دوره ونا قبل ثلاث شهور رحت للمشى الي هي راحت له وكانت طايفه علي دوره ٦ ايام وحللت منزلي وطلع خطين وحللت دم قالو لي مو حامل ورحت ثاني يوم عملت رقمي وطلعت حامل وهرمون الحمل مرتفع