2 hours ago
  • ما قبل الحمل
من جربت تحليل شي ان هذا النوع هل هو دقيق او لا ومن طلع لها سلبي فيه وهي حامل ؟

13 تعليقات

العضوة: 2309431 , 2 hours ago

الي جربو يردون ضروري

العضوة: 509483 , 2 hours ago

انا جربته يلين ايجابي بيوم الدورة اذا في حمل .. لان جربت قبل موعدها بكم يوم عطاني سلبي ..

العضوة: 2309431 , 1 hour ago

@user-2109590 جزاك الله خير

العضوة: 2309431 , 1 hour ago

@user-509483 يارب اطلع حامل

العضوة: 2309431 , 1 hour ago

@user-509483 طيب الخطين واضحين ولا يالله ينشاف ؟ عملت قبلشوي تست منهم وضهر خط واحد وبعد اتوقع ٧ دقايق ضهر خط خفيف مرره يالله ينشاف

العضوة: 2309431 , 11 minutes ago

ي بنات انا حللت بموعد الدوره وطلع خط بس وبعد كم دقيقه ضهر خط خفيف مره مره يالله ينشاف واحترت ماادري انا حامل او لا 😔

العضوة: 2045257 , 9 minutes ago

@user-2309431 يمكن خط تبخر انتظري بومين و اذا ما نزلت حللي بول اول الصباح

العضوة: 1600309 , 8 minutes ago

جربته وطلع خطيت وطلع حمل منيح يعني

العضوة: 2328413 , 5 minutes ago

اذ طلع الخط الثاني واضح وبنفس الدقيقه يلي سويتيه ذه اكيد حمل ميه بالميه واذ يطلع الخط الثاني من بعد ساعه او اكثر احتمال يكون كذب