3 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
حللت وطلع خطين ولسا الدورة بدها 5 ايام اخر دورة اجتني 25_5 عندي وجع بالصدر كثرة تبول وغميان وجع اسفل الضهر واسفل البطن معقول حمل ولا خط تبخر او مرحلة تبويض.

3 تعليقات

العضوة: 766480 , 1 hour ago

اذا الخط ثاني ظهر بسرعه حمل واذا تاخر لما طلع عيدي تحليل

العضوة: 2328715 , 55 minutes ago

أنا نفسك وحللت خطين حللت دم إيجابي

العضوة: 2328720 , 39 minutes ago

ديري تحليل الدم واتأكدي