2 hours ago
  • ما قبل الحمل
مرحبا بنات منين بتستنى انو تحبل أنا آخر دورة إلي يوم 13 من هاد الشهر لي حابة تتفضل و الله يفرجها على الجميع

8 تعليقات

العضوة: 2256900 , 2 hours ago

انا اخر دوره 10 الشهر 6 انا مش مخطط بس حاسه حالي اني راح احمل

العضوة: 871962 , 2 hours ago

يعني كانت علاقة في أيام الإباضة

العضوة: 1635240 , 2 hours ago

انا بتمنى احمل اجهضت قبل ٣ اسابيع الله كريم

العضوة: 871962 , 1 hour ago

اي والله مافياكرم منو الله يرزقك عن قريب و يعوضك بتوأم إن شاء الله

العضوة: 2254680 , 13 minutes ago

انا اخر دوره 13 الشهر 6 انا مخطط اخذت أعشاب تنشيط تحميله

العضوة: 871962 , 3 minutes ago

كل اديش لتيجي الدورة عندك و الله يرزقك إن شاء الله نبشر بعض

العضوة: 2254680 , 2 minutes ago

مده ٣٠يوم وانتي؟ متي ايام التبويض

العضوة: 2254680 , 1 minute ago

أنا أخذت تحميلة بعد ما طهرت من الدورة، ونزل دم بني ولحد الان واليوم 15 من الدورة. من بعد الدورة وأنا ينزل معي إفرازات بنية، خصوصًا بعد الجماع. بإفرازات بيضاء، بعدها تتحول إلى صفراء، ثم تنزل إفرازات بنية بكمية ملحوظة. الحين أنا أيام التبويض وأبغى أركز على الجماع للحمل، لكن الإفرازات البنية مزعجتني. ألم أسفل البطن وألم جهة المبيض. هل أحد صار له نفس الشيء؟ وهل الإفرازات البنية وقت التبويض تعتبر طبيعية جزاكم الله خير 🤍