3 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بالاسبوع ٣٨ انصحوني اشياء تسرع الولاده مجربينها

7 تعليقات

العضوة: 2032393 , 3 hours ago

كثري حركه وعملي حركة القرفصاه

العضوة: 2147855 , 3 hours ago

امشي قد ماتقدري وتحركي

العضوة: 2207865 , 2 hours ago

امشي تحركي. اكلي اناناس تمر تحممي ماي حار الجماع يسعد عل ولاده. الله يقومك بالسلامه يارب شقد ماقدري امشي ساعه اذ قدري تطلعي عل درج تنزلي ان شاء الله تسهل معاكي هاي تجربتي معا ولادتي

العضوة: 1474720 , 2 hours ago

والله انا ولا شي ينفع معاي جربت اغلب الأشياء بس اللي تساعد تقدرين تطلبي من الدكتورة تعمل لك تحريض والله يسهل عليك

العضوة: 2317206 , 1 hour ago

اذا رحمك مفتوح خذي حلتيت لين وشميه يفك الرحم وتنزل مويا الجنين ويبدا الطلق معك وتولدي بحول الله وقوته ذي عن تجربتي شخصيا وكمان في من حربها من بنات المنتدى ادخلي صفحتي وقري قصتي واحذري تستخدميها للاكل او تحطي لفوط لقط تشميها وهي ماتجيب طلق نهاىي هي تساعد ع فك الرحم وتنزل مويا الجنين بعدها يبدا معك الطلق باذن الله بس قبل تشميها ابعدي عن البخور والعطور ترا ريحه الحلتيت جدا خايسه بس تحمليه وخليه ف كيس وهو ف الكيس غطي ع انفك بالكيس نفس حق الاكسجين واستنشقي ريحته حتى لو ماقدرتي تحملي كم ساعه فقط وباذن الواحد الاحد تشوفي نتيجته اكثري من الدعاء وذكر الله ادعيلي معك انا ف الثامن الله يسهلنا يارب واذا ولدتي طمنينا عنك وقوليلنا وش صار معك الله ييسرلك ي قلبي

العضوة: 2317206 , 1 hour ago

نصيحه لاتستخدمي خروع او قرفه صدقيني ممكن تولدي عمليه لاني سويتها وواحد من عيالي تبرز وولدوني عمليه وجلس 14 يوم ف العنايه بسبب اكل من برازه وجاه زي التسمم وصفار ف انتبهي يروحي والقرفه سببتلي تقويه ف الرحم مافك سريع عشان كذا انصحك منها لاني مجربتها انا وندمت اما الحلتيت جربته 3 مرات والحمدلله ماحصلي شي وولدت سريع لانه فقط شم واختي نفس الشي وتصحت فيه بنات هنا ف المنتدى بعضهم جربوه وولدو مابا منكم الا الدعا الله يسهلنا ويسهلكم يارب

العضوة: 2116858 , 1 hour ago

@user-2329480 متى اخر دورة واي ولادة هاذي