الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
تصبغات وخط البطن
تصبغات وخط البطن
2303776
2 hours ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
9 تعليقات
بنات متى تظهر تصبغات وخط البطن عند الحامل
9 تعليقات
العضوة: 2303776 ,
2 hours ago
اقصد في اي شهر تقريبا
العضوة: 2303776 ,
2 hours ago
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
العضوة: 2254405 ,
2 hours ago
أنا طلعت من الرابع
العضوة: 2303776 ,
2 hours ago
شكرا حبيبتي على الرد انا في نص الخامس ولسى مابينت فااستغربت لانه اسمع تطلع بالثلث الثاني للحمل وللحين مافي اي شي صار
العضوة: 2293881 ,
2 hours ago
مدري والله انا الان 17 اسبوع ولسم ماطلعت ومو شرط اصلا تطلع في ناس مايصير معاهم تصبغات وفي ناس تطلع لهم بدري على حسب
العضوة: 2303776 ,
2 hours ago
وخط الحمل اسمع انه لازم يظهر لاي حامل
العضوة: 2303776 ,
2 hours ago
اقصد خط البطن
العضوة: 2226497 ,
2 hours ago
مو دايم يطلع انا للحين ما طلع لي وانا بالسادس الحين
العضوة: 2303776 ,
1 hour ago
احسن كذه بدون تصبغات
العضوة: 2303776 , 2 hours ago
اقصد في اي شهر تقريباالعضوة: 2303776 , 2 hours ago
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماتهالعضوة: 2254405 , 2 hours ago
أنا طلعت من الرابعالعضوة: 2303776 , 2 hours ago
شكرا حبيبتي على الرد انا في نص الخامس ولسى مابينت فااستغربت لانه اسمع تطلع بالثلث الثاني للحمل وللحين مافي اي شي صارالعضوة: 2293881 , 2 hours ago
مدري والله انا الان 17 اسبوع ولسم ماطلعت ومو شرط اصلا تطلع في ناس مايصير معاهم تصبغات وفي ناس تطلع لهم بدري على حسبالعضوة: 2303776 , 2 hours ago
وخط الحمل اسمع انه لازم يظهر لاي حاملالعضوة: 2303776 , 2 hours ago
اقصد خط البطنالعضوة: 2226497 , 2 hours ago
مو دايم يطلع انا للحين ما طلع لي وانا بالسادس الحينالعضوة: 2303776 , 1 hour ago
احسن كذه بدون تصبغات