انا حامل بالاسبوع التاسع ومافيه نبض للجنين يقول الدكتور كيس فاضي تعالي بعد ١٠ ايام نسوي سونار نتأكد اذا فيه نبض ولا سوينا تسقيط للجنين احد صار له كذا وتم الحمل ؟؟
انا صارلي كذا
وطليت اسبوعين ورحعت وطلع الجنين مرا صغير
قالوا رجعي بعد اسبوعين تانينن ورحعت قالوا صار في ججنين بس توقف النبض :( الحمدلله على كل حال..
بس انتي إنشاءالله يصير في نبض ويكبر ويفرحك فيه
العضوة: 2041267 , 1 hour ago
انا صارلي كذا وطليت اسبوعين ورحعت وطلع الجنين مرا صغير قالوا رجعي بعد اسبوعين تانينن ورحعت قالوا صار في ججنين بس توقف النبض :( الحمدلله على كل حال.. بس انتي إنشاءالله يصير في نبض ويكبر ويفرحك فيه