1 week ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
بتذكر نزلت التطبيق أول حملي و خبرتكن اديش انا خايفة .. و هلئ رجعلي الخوف لأن قربت ولادتي ، دعواتكم يابنات و يارب كلكم تكونو بصحة ممتازة أنتو و قطع السكر يلي داخل بطونكم❤️

1 تعليقات

العضوة: 1973756 , 1 week ago

الولاده تعب يوم واحد وتحصلين نونو ينور حياتك طول عمرك. يوم ويمر أصبري وأدعي وربنا يسهلك.