الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
تعبانه
تعبانه
2297168
2 hours ago
ما قبل الحمل
1 تعليقات
السلام عليكم ي بنات انا فالشهر السابع وجاتني قبل كم يوم اعراض تخوف زي هلع على خوف تشتت وبكاء احس مو مركزه من صارت معها كذا وهل هذا من هرمونات الحمل ولا لا الله يسعدها اللي مرت بهالتجربه وتجاوبني 💔🥲
1 تعليقات
العضوة: 2225617 ,
1 hour ago
حالياً مثلك والله ما ادري وش اسوي 😭
العضوة: 2225617 , 1 hour ago
حالياً مثلك والله ما ادري وش اسوي 😭