2 hours ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم ي بنات انا فالشهر السابع وجاتني قبل كم يوم اعراض تخوف زي هلع على خوف تشتت وبكاء احس مو مركزه من صارت معها كذا وهل هذا من هرمونات الحمل ولا لا الله يسعدها اللي مرت بهالتجربه وتجاوبني 💔🥲

1 تعليقات

العضوة: 2225617 , 1 hour ago

حالياً مثلك والله ما ادري وش اسوي 😭