1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بخش الاسبوع ٣٩ والا الان مافي اي بوادر ولادهه تعبتتتتتتتتتتتت ابغى اولد

11 تعليقات

العضوة: 2167930 , 1 hour ago

الله يخترلك اليوم المناسب وتولدي فيه كلشي بوقته حلوو جربي حمل تؤام وبعدها قرري التعب😂😂

العضوة: 2309339 , 1 hour ago

@user-2167930 😂😂 كان خاطري احمل بتؤام

العضوة: 2234273 , 1 hour ago

@user-2309339 هانت أن شاء الله اصبري مابقي إلا القليل

العضوة: 2167930 , 1 hour ago

@user-2309339 شوفي انا حملي صعب الحمدلله احمل لصعوبة يعني علاج وتكاليف وربنا انعم عليه بحمل تؤام الحمدلله بس متعب كتتير وانا بالسابع هلا كل اسبوع ادخل المشفى اوخذ حديد ودم بالوريد ومعي سكري حمل اوخذ كل يومي ابرتين انسولين وادوية كتتير ولكان الحمدلله بشكر ربي انهم تؤام عشان التعب يلي بمر فيه الحمد وشكر لله

العضوة: 2309339 , 1 hour ago

@user-2167930 يعمري الله يتمم حملك ويكتب اجرك يارب قدامك العافيه ويارب تجيبيهم بصحه وسلامه

العضوة: 2329902 , 1 hour ago

انا حاليا بلاسبوع ال 40 وماولدت ادعولي اقوم بسلامه علما هاذ التالت

العضوة: 2167930 , 1 hour ago

@user-2309339 حبيبة قلبي وانتي كمان ان شاء الله تفرحي بشوفته عن قريب وتفرحي فيه اي بطن انتي ؟

العضوة: 2309339 , 1 hour ago

@user-2167930 امين يارب الثالث

العضوة: 2167930 , 1 hour ago

@user-2309339 مثلي ما شاء الله ربي يتمم على خير النا جميعا ونولدهم بصحة وعافية يارب

العضوة: 2309339 , 1 hour ago

@user-2167930 ان شاء الله

العضوة: 2326956 , 1 hour ago

أنا كمان بالا سبوع ٣٨ و٥ ايام الله يسهلها يارب اهم شيء صحتنا وصحة بيبي 🫂