1 week ago
  • ما قبل الحمل
سلام عليكم بنات أمانة حدا عندو حل لقلبان المعدة انا حامل ٦ اسابيع عندي قلبان معدة كتير بس اكل او اشرب اي شي حتا مي بستفرق صار ٣ ايام ما اكلت شي ولا شربت شي شو اعمل والله تعبت

7 تعليقات

العضوة: 2300395 , 1 week ago

@user-2295332 حبيبتي روحي عالدكتور يوصفلك دوا وراح يخف شوي لان هاد هو الوحام بيخف ما بروح كليا الله يريحك الوحام صعبب

العضوة: 2314974 , 1 week ago

انا بالاسبوع ال 9 ولليوم بستفرغ بكل وقت عندي حاسة الشم قوية جدا

العضوة: 2295332 , 1 week ago

شكرا قلبي على ردك والله اليوم رحت عطاني نوعين دوة الحمدلله اليوم اكلت شوي

العضوة: 2295332 , 1 week ago

يا روحي والله الستفراغ كتير بشع وبوجع وخاصتن لما تكون المعدة فاضية الله يخفف علينا يارب ونخلص بخير وسلامة لحنا ولبيبيات

العضوة: 2306867 , 3 days ago

اني بلاسبوع سادس واحس بثقل في رحمي حتى مشيتي بطيئه وخموول وتعب وفتور تقولوا ليش

العضوة: 2112412 , 3 days ago

وناكمان6 اسابيع ولعية نفس واستفراغ بس الأكل الي اشتهي اكله مااستفرغ الحمدلله بس امس اشتهيت عدس وحسيت بحرقان قوي وستفرغت ورتحت الله يعين نتحمل لين نولد ونشوفهم ان شالله ننسى التعب كله 🥹 موعدي السبت بروح لدكتوره تكتب لي ان شالله حبوب