2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات مين فيكن بتعرف تفسر أحلام اليوم فقت الصبح كنت عم ابكي من الحلم يلي شفتو شفت بالمنام أنو أنا ولدت تؤام صبيان وقال كنت بدي رضع الولاد حطيت اول ولد ع صدري ونزل حليب وشرب وبعدين جبت التاني بدي رضعو ماعد نزل حليب بعدين شفت امي وحماتي والعيلة كلها مجتمعين عندي وعم يباركولي بالولادة ومستغربين كيف ولدت وانا لساني بالشهر الرابع مع العلم بالحقيقة انا حامل بالشهر الرابع والدكتور قلي معي بنوتة مين بتعرف تفسرلي فقت كانو دموعي معبايين وجهي عم ابكي بالمنام وبالحقيقة 😢

9 تعليقات

العضوة: 1973756 , 2 hours ago

والله ما أعرف تفسيره لكن أهم شي الصحة والعافية ووالله يا أم البنات تعيش معززه مكرمه مرتاحه في حياتها حتى مماتها. أنا رحت حتى مكه وما قلت يارب أرزقني ولد مع أن معي ثلاث بنات وولد قلت يارب اختار لي أكيد ربي ما يختار الا الخير. بإذن الله ربي يرزقك توأم أولاد قادر قوي. شفتي قصة التوأم الأولاد الي قتلو أمهم وأبوهم وأخوانهم كيف فرحة أمهم يوم ولدتهم وما كانت تدري أنهم شر لها. الخيره فيما اختاره الله.

العضوة: 1892022 , 1 hour ago

@user-1973756 مشكورة يا قلبي والله يحفظلك بناتك ويحميهم من كل شر مافي أحلا وأحن من البنات 😘😘 والله يا قلبي بالعكس انا مبسوطة أنو معي بنوتة وفرحانة فيها كتير الحمد لله جايتني أول نعمة من الله بعد سبع سنين زواج وصبر بس مابعرف يعني هيك شفت بالمنام والمنام مو بأيدي واحترت شو تفسيرو لهيك حبيت اسأل مشكورة يا قلبي ع تعليقك 😘♥♥

العضوة: 2327107 , 1 hour ago

ما اعرف بس سامعة الولد بالمنام حياة حلوة والله اعلم

العضوة: 1892022 , 57 minutes ago

@user-2327107 مشكورة يا قلبي ♥😘

العضوة: 2316738 , 50 minutes ago

وانا حلمت اني عم رضع طفل صغير ومعي صبي أتوقع انتِ كمان معك صبي

العضوة: 1892022 , 46 minutes ago

@user-2316738 الله يتمم لك ع خير يا قلبي 😘♥ والله مابعرف قلي الدكتور بالاسبوع 13 إنو بنوتة وعندي موعد تاني بالاسبوع 17 ان شاء الله