2 hours ago
  • ما قبل الحمل
عندي قولون عصبي و الآن أنا في نهاية شهري الثاني تعبانه جدا جدا جدا من القولون احد يقدر يفيدني بحل الله يجزآكم خير 💔

2 تعليقات

العضوة: 2333049 , 2 hours ago

تفس الشيء، واسوأ شيء انو تكثر مخاوف حول صحة البيبي من الوسواس

العضوة: 2127038 , 1 hour ago

القولون ماله دخل بلبيبي وطبيعي النفخه والتوتر بشهر الثاني لانه من القولون نصيحه لك لاتاخلين دسم وبليل كلي شي مسلوق انا نفس وضعك والان بلاسبوع ٩ ومحافضه صح احس منفوخه بس احسن من الالام والكتمه