2 hours ago
  • ما قبل الحمل
أهلين بنات أنا في الأسبوع ١٤ رحت قبل ٣ايام عند الدكتوره وكان كل شي تمام رجعت اليوم لها بدون اي أعراض وتوقف نبض البيبي ايش تنصحوني اسوي عشان ينزل او اصبر لين ينزل علي دم ايش تنصحوني اللي مرو بتجربه زيي ايش سويتو

4 تعليقات

العضوة: 2332803 , 2 hours ago

لاحول ولاقوه إلا بالله ربي يعوضك خير يارب من غير سببب توفى 💔

العضوة: 2322605 , 2 hours ago

ربي يعوضك ويعوضني حتى أنا أجهضت اليوم عندي خمس ايام كنت شهرين إن شاء الله ربي يعوضنا

العضوة: 2318305 , 1 hour ago

ايش سبب توقف نبض الجنين

العضوة: 2061106 , 1 hour ago

الله يعوضك خير بالحاله هي لازم دكتوره تسويلك تنظيف الي هو كورتاج كونو كبر لا تقعدي تستني نزيف انا وحده من ناس الي بسقط بلا نزيف خالص