6 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
أنا حامل بالأسبوع الخامس وما عندي أي أعراض حمل هالشي طبيعي؟ مع إني عملت تحليل دم وطلع الرقم 919 يعني ايجابي وطبيبة شافت كيس ولكن لسه ماسمعت النبض

2 تعليقات

العضوة: 2313346 , 6 hours ago

انا من الأسبوع السادس بداء التعب انبسطي قبل التعب إلى يهد حيلك

العضوة: 2051215 , 6 hours ago

شفتي كس الحمل وخير دوره شوكت اني اخير دوره شهر الخامس يوم ١٩ وبعده ما مبين الأحد اروح