الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
جاوبوني بالله عليكم
جاوبوني بالله عليكم
2327347
6 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
أنا حامل بالأسبوع الخامس وما عندي أي أعراض حمل هالشي طبيعي؟ مع إني عملت تحليل دم وطلع الرقم 919 يعني ايجابي وطبيبة شافت كيس ولكن لسه ماسمعت النبض
2 تعليقات
العضوة: 2313346 ,
6 hours ago
انا من الأسبوع السادس بداء التعب انبسطي قبل التعب إلى يهد حيلك
العضوة: 2051215 ,
6 hours ago
شفتي كس الحمل وخير دوره شوكت اني اخير دوره شهر الخامس يوم ١٩ وبعده ما مبين الأحد اروح
العضوة: 2313346 , 6 hours ago
انا من الأسبوع السادس بداء التعب انبسطي قبل التعب إلى يهد حيلكالعضوة: 2051215 , 6 hours ago
شفتي كس الحمل وخير دوره شوكت اني اخير دوره شهر الخامس يوم ١٩ وبعده ما مبين الأحد اروح