2 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بدي اسأل سؤال مين حملت بالرغم من استخدام الواقي الذكري وطلع جنس البيبي ولد

3 تعليقات

العضوة: 2182014 , 2 hours ago

في وحدي بعرفها حملت بالوقي وجبت بنت مو ولاد شو دخل هاي شي

العضوة: 2332134 , 1 hour ago

بحكو الحمل ع الواقي بكون دائما بنت ما بعرف صحة هاي المعلومات عشان هيك حابة استفسر عن هذا الموضوع

العضوة: 2126775 , 1 hour ago

ياربي شلون بتصدقي هيك حكي يعني شو دخل الموضوع ببعضه