1 day ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا رحت بأول الثالث الدكتوره قالت لي ولد رجعت الشهر الرابع حكتلي ولد وتعالي المره الجايه نشوف الخصيه هل صحيح انو يبين الولد بدري؟ وشكرا

1 تعليقات

العضوة: 1754747 , 1 day ago

ايه صحيح يكون اوضح وغالباً صح