الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
جنس الجنين
جنس الجنين
2156030
1 hour ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
بنات انا رحت بأول الثالث الدكتوره قالت لي ولد رجعت الشهر الرابع حكتلي ولد وتعالي المره الجايه نشوف الخصيه هل صحيح انو يبين الولد بدري؟ وشكرا
1 تعليقات
العضوة: 1754747 ,
46 minutes ago
ايه صحيح يكون اوضح وغالباً صح
العضوة: 1754747 , 46 minutes ago
ايه صحيح يكون اوضح وغالباً صح