رحت للدكتورة الاسبوع ١١ تقريبا قالت ع الاغلب ولد بعدين الاسبوع ١٤ قالت مو باين ودحين الاسبوع ١٧ ف البداية قالت شكلو ولد بعدين قالت لا مو باين ف البداية كان ف بروز مره وحدة ظهر بعدها حاولت تطلع البروز مافي ابدا كانو بنت عشان كدا احتارت تتوقعو ايش؟😩 وقالت اللي ع الاسبوع ١١ مو دايم يكون واضح وصح 😭
العضوة: 2234273 , 2 hours ago
@user-2246972 الله يرزقك ما تتمنينالعضوة: 2246972 , 2 hours ago
@user-2234273 اميين يارب على خيرالعضوة: 2319110 , 1 hour ago
غيري الدكتورهالعضوة: 1416103 , 1 hour ago
الاسبوع ١٧ لازم يكون واضح اذا الايكو حديث ارجعي لها بعد اسبوعين او غيري دكتورة وإذا مالك مستعجلة لسا قدامك مراجعات كتير بتعرفي أن شاء اللهالعضوة: 2182014 , 1 hour ago
حبيبتي هلا ب 11 اسبوع لا مو مستحيل يعني ما بيكون دقيق حتى لو صبي يعني لانه كثير بكير يعني حتى بالثالث ما فتي بس ب 17 اسبوع لازم يبين بس ممكن كمان ما يبين فانت استني للاسبوع ال 20 وروحي بتكوني بشهر الخامس هون ببين واضح وبتاخذي النتيجه الواضحه انا على طول لاني عايشه باوروبا فكل ما بدي اشوف جنس البيبي بيودوني بشهر الخامس لان بشهر الخامس بيكتمل كل الاعضاء وببين وعطول بيطلع صحالعضوة: 2313939 , 1 hour ago
@user-2246972 في لاسبوع 11 يكون الذكر وا لانثى بنفس الشكل وابحثي بغوغل وشوفي ويبقى صعب التمييز للأسبوع 18 بعد الاسبوع 18 يكون كملت الاعضاء بااتشكل ، انا ف ابني رحت اسبوع 17 ويادوب ظهر عالاسبوع 20 كان مكتمل بشكل نهائي و اتضح شكله 100٪العضوة: 1485474 , 1 hour ago
انتظري الزيارة اللي بعدها وكلي شوكلاته لكن بأسبوع ١١ الصراحه مرررره بدري مستحيل اكتملت الأعضاء