2 hours ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا من حوامل أكتوبر بالاسبوع ٣٦+٠ من اسبوع كان الجنين بوضعية الولادة واليوم رجع صار مقعدي هل رح يرجع لوضعية الولادة وهل في في شي يساعد انه يرجع الدكتورة حكت لو ما لف رح تولدي قيصرية وأنا ولدت طبيعي مرتين قبل