1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا نهاية الشهر الرابع جربت جهاز نبض الجنين المنزلي وطلع لي نبض اسفل البطن جهة اليمين ، وفي نفس الوقت حطيته على الجهة اليسار وطلع لي بعد نبض 🤔 احد صار معه كذا ؟

3 تعليقات

العضوة: 2316738 , 26 minutes ago

ليش في جهاز منزلي كمان؟ وهوه مو مضر للجنين

العضوة: 2221856 , 14 minutes ago

شوهاد جهاز اول مرة بسمع فيه