الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حامل انيميا
حامل انيميا
2328518
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
أنا وزوجي حاملين انيميا متوكله على الله ولكن شايله هم وضع الجنين أنا حامل في الاسبوع الرابع
2 تعليقات
العضوة: 2032393 ,
2 hours ago
وش يعني انيميا
العضوة: 2328518 ,
2 hours ago
يعني أن الشخص يحمل صفة وراثية لفقر الدم
العضوة: 2032393 , 2 hours ago
وش يعني انيمياالعضوة: 2328518 , 2 hours ago
يعني أن الشخص يحمل صفة وراثية لفقر الدم