2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات هل يبين جنس الجنين بالاسبوع ال١٢ الدكتوره قال لا مو واضح وقلت لها هذا البروز شنو قالت ممكن الحبل السري اشرايكم

3 تعليقات

العضوة: 2225747 , 2 hours ago

فعلاً كلامي زي دكتورتك ! انتظري اسبوعين وشوفي بين الرجلين بيكون كلشي كبر ووضح ان شاءالله

العضوة: 2297638 , 1 hour ago

@user-2225747 ان شاءالله 💕💕💕