2 hours ago
  • ما قبل الحمل
بناااات لو سمحتو ردووو علي و طمنوني انا بالاسبوع السابع من الحمل و جاني دم خفيف كل ما ادخل اتبول يكون في شوية دم مع الافرازات لما امسح اعزكم الله و لما اتصل بالدكتور يقول طبيعي و انا لسه ما وصلني موعد اول سونار ما عملت اصلا مين صار معها كده قبل تحكيلي ؟؟

2 تعليقات

العضوة: 2251772 , 2 hours ago

@user-2316248 خذي لك مثبتات انا صار لي مثلك

العضوة: 2316248 , 2 hours ago

شو المشكلة اختي ؟ و هو شي خطير يعني ؟ قبل شوي نزل مني شوي دم متختر قد حبة العدس و خايفة كثييير