بناااات لو سمحتو ردووو علي و طمنوني
انا بالاسبوع السابع من الحمل و جاني دم خفيف كل ما ادخل اتبول يكون في شوية دم مع الافرازات لما امسح اعزكم الله و لما اتصل بالدكتور يقول طبيعي و انا لسه ما وصلني موعد اول سونار ما عملت اصلا مين صار معها كده قبل تحكيلي ؟؟
العضوة: 2251772 , 1 hour ago
@user-2316248 خذي لك مثبتات انا صار لي مثلكالعضوة: 2316248 , 1 hour ago
شو المشكلة اختي ؟ و هو شي خطير يعني ؟ قبل شوي نزل مني شوي دم متختر قد حبة العدس و خايفة كثييير