الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حامل في الاسبوع 18 والمشيمه نزل أسفل الجنين هل يعتبر لوضع خطير
حامل في الاسبوع 18 والمشيمه نزل أسفل الجنين هل يعتبر لوضع خطير
2328798
3 hours ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
7 تعليقات
وضع الجنين
7 تعليقات
العضوة: 2298011 ,
2 hours ago
رفع
العضوة: 2161891 ,
2 hours ago
اي طبيعي بعدين ترتفع
العضوة: 2181688 ,
2 hours ago
انا متلك قالولي بالاسبوع ٢٠ مشيمه منخفضه بس ما اخدت الموضوع بجديه و صرت اعمل مجهود واشتغب و اتعب لحتى عالاسبوع ٢٥ صرت انزف و اخد ابر و مثبتات وانا حاليا بالاسيوع ٣٢ و بعدني عم انزف نزف متقطع واخد مثبتات ف نصيحتي الك ريحي حالك وماتعملي نمجهود كتبر مشان ما يصير فيكي متلي
العضوة: 2328798 ,
2 hours ago
وانا هيك كل مابصور بتكون عم تنزل اكتر الله يكمل معنا على خير
العضوة: 2300495 ,
1 hour ago
حبيبتي اني مثل وضعك كمان المشيمه نازله وقالتلي دكتورة حالين بس ارتاحي لا تتعبي حالك وهيا ان شاءلله ترتفع باشهر جايه اني اسبوع 17لهيك لا تخافي بس ريحي حالك
العضوة: 2300495 ,
1 hour ago
اميين يارب والله اني حملي هذا رابع اول مرة هيك يصيرر معي نازله المشيمه
العضوة: 2328798 ,
29 minutes ago
إن شاء الله خير
العضوة: 2298011 , 2 hours ago
رفعالعضوة: 2161891 , 2 hours ago
اي طبيعي بعدين ترتفعالعضوة: 2181688 , 2 hours ago
انا متلك قالولي بالاسبوع ٢٠ مشيمه منخفضه بس ما اخدت الموضوع بجديه و صرت اعمل مجهود واشتغب و اتعب لحتى عالاسبوع ٢٥ صرت انزف و اخد ابر و مثبتات وانا حاليا بالاسيوع ٣٢ و بعدني عم انزف نزف متقطع واخد مثبتات ف نصيحتي الك ريحي حالك وماتعملي نمجهود كتبر مشان ما يصير فيكي متليالعضوة: 2328798 , 2 hours ago
وانا هيك كل مابصور بتكون عم تنزل اكتر الله يكمل معنا على خيرالعضوة: 2300495 , 1 hour ago
حبيبتي اني مثل وضعك كمان المشيمه نازله وقالتلي دكتورة حالين بس ارتاحي لا تتعبي حالك وهيا ان شاءلله ترتفع باشهر جايه اني اسبوع 17لهيك لا تخافي بس ريحي حالكالعضوة: 2300495 , 1 hour ago
اميين يارب والله اني حملي هذا رابع اول مرة هيك يصيرر معي نازله المشيمهالعضوة: 2328798 , 29 minutes ago
إن شاء الله خير