1 hour ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وضع الجنين

6 تعليقات

العضوة: 2161891 , 47 minutes ago

اي طبيعي بعدين ترتفع

العضوة: 2181688 , 41 minutes ago

انا متلك قالولي بالاسبوع ٢٠ مشيمه منخفضه بس ما اخدت الموضوع بجديه و صرت اعمل مجهود واشتغب و اتعب لحتى عالاسبوع ٢٥ صرت انزف و اخد ابر و مثبتات وانا حاليا بالاسيوع ٣٢ و بعدني عم انزف نزف متقطع واخد مثبتات ف نصيحتي الك ريحي حالك وماتعملي نمجهود كتبر مشان ما يصير فيكي متلي

العضوة: 2328798 , 25 minutes ago

وانا هيك كل مابصور بتكون عم تنزل اكتر الله يكمل معنا على خير

العضوة: 2300495 , 16 minutes ago

حبيبتي اني مثل وضعك كمان المشيمه نازله وقالتلي دكتورة حالين بس ارتاحي لا تتعبي حالك وهيا ان شاءلله ترتفع باشهر جايه اني اسبوع 17لهيك لا تخافي بس ريحي حالك

العضوة: 2300495 , 15 minutes ago

اميين يارب والله اني حملي هذا رابع اول مرة هيك يصيرر معي نازله المشيمه