3 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
الحقوني يابنات ابغى علاج للمعده ظروري امن للحوامل في الشهر الاول افيدوني سالتكم بالله

3 تعليقات

العضوة: 2328269 , 2 hours ago

هاذا اخف شي للمعده ان شالله افتك الله يخفف عليكي ادعيلي اجيب ولد 😭💕

العضوة: 1872556 , 2 hours ago

@user-2328269 تسلمي لي يارب ان شاء الله يكون متواجد عندنا الا الجافيسكون انا عايفة له من حملي الاول

العضوة: 1872556 , 2 hours ago

يارب تجيبي ولد يا ارحم الراحمين