2 hours ago
  • ما قبل الحمل
انا بالاسبوع 38 وقالو لي قبل ثلاث اسابيع ان حجم الجنين اعلى من الطبيعي ، وخايفه الان انه كبر اكثر ويصعب علي الولادة الطبيعيه وش تقترحون اسوي؟

1 تعليقات

العضوة: 2197277 , 2 hours ago

إذا الحجم ف الاربعه كيلو اطلبي قيصريه