الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حرقة المعدة
حرقة المعدة
1890812
2 hours ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
صبايا انا في الاسبوع 29 وعم يصير معي حرقة ماعم احسن نام الليل ممكن تفيدوني من تجاربكن
3 تعليقات
العضوة: 698996 ,
1 hour ago
في شراب جافيسكون يبرد انا ماارتاح الا اذا شربته وفي ادوية حبوب مص تبرد برضو اسألي طبيبتك او الصيدلي، وممكن بعد كل وجبة خمس حبات لوز تساعد برضو، ونامي على جهتك اليسار على مخدة مرتفعة مايطلع الحمض للمريء
العضوة: 2311718 ,
1 hour ago
فيه حبوب مص بطعم النعناع مره ريحتني ومناسبه
العضوة: 2311718 ,
1 hour ago
هذي هي
العضوة: 698996 , 1 hour ago
في شراب جافيسكون يبرد انا ماارتاح الا اذا شربته وفي ادوية حبوب مص تبرد برضو اسألي طبيبتك او الصيدلي، وممكن بعد كل وجبة خمس حبات لوز تساعد برضو، ونامي على جهتك اليسار على مخدة مرتفعة مايطلع الحمض للمريءالعضوة: 2311718 , 1 hour ago
فيه حبوب مص بطعم النعناع مره ريحتني ومناسبهالعضوة: 2311718 , 1 hour ago
هذي هي