الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
حرقة المعدة
حرقة المعدة
1890812
1 hour ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
3 تعليقات
صبايا انا في الاسبوع 29 وعم يصير معي حرقة ماعم احسن نام الليل ممكن تفيدوني من تجاربكن
3 تعليقات
العضوة: 698996 ,
54 minutes ago
في شراب جافيسكون يبرد انا ماارتاح الا اذا شربته وفي ادوية حبوب مص تبرد برضو اسألي طبيبتك او الصيدلي، وممكن بعد كل وجبة خمس حبات لوز تساعد برضو، ونامي على جهتك اليسار على مخدة مرتفعة مايطلع الحمض للمريء
العضوة: 2311718 ,
51 minutes ago
فيه حبوب مص بطعم النعناع مره ريحتني ومناسبه
العضوة: 2311718 ,
49 minutes ago
هذي هي
العضوة: 698996 , 54 minutes ago
في شراب جافيسكون يبرد انا ماارتاح الا اذا شربته وفي ادوية حبوب مص تبرد برضو اسألي طبيبتك او الصيدلي، وممكن بعد كل وجبة خمس حبات لوز تساعد برضو، ونامي على جهتك اليسار على مخدة مرتفعة مايطلع الحمض للمريءالعضوة: 2311718 , 51 minutes ago
فيه حبوب مص بطعم النعناع مره ريحتني ومناسبهالعضوة: 2311718 , 49 minutes ago
هذي هي