3 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا بالأسبوع 26 وكنت حس بحركه البيبي عطول وقويه يعني طبيعيه الحركه بس من اول مبارح ماحسيت بالحركه متل كل يوم ومبارح هيك كمان ماحسيت حسيت هيك بتحرك بسيط بس ماميزت من بطني او من البيبي لانو خفيفه كتير واكلت وجبه خفيفه وشربت مي ونمت على الطرف اليسار ماحسيت بحركه بعدها قلبت عاليمين حسيت كمان بحركه خفيييفه بس ماقدرت ميز واليوم ماحسيت لسا بشي هل طبيعي بهل وقت تقل الحركه او يكون نايم او اي سبب طمنوني ولسا موعدي عند الدكتوره 28 الشهر😞😞 هاد اول حمل

5 تعليقات

العضوة: 2174686 , 1 hour ago

لما. الجنين بيكبر للمكان بيديق عليه فتحركاتو بتبق بسيطه يحبيبتي عن الاول وبعدين لازم تنزلي دولاقت اي مستشفي تعملي سونار تتطمني ع نفسك وع البيبي وانشاء لله خير وربنا ميجيبلك حاجه وحشه

العضوة: 2225617 , 30 minutes ago

انا مثلك بالاسبوع 26 وكنت احس بحركة قوية ومن يومين ما احس فيها بس خفيفه وما اميزها ابدا ما ادري اذا طبيعي او لا 😭