2 hours ago
  • ما قبل الحمل
صباح الخير بنات لي سبوع تقريباً احس حركة الجنين اهتزاز وزي الرجفه هل طبيعي ولا فيه شي لاسمح الله طمنوني 🥹

10 تعليقات

العضوة: 2147798 , 2 hours ago

نفس وضعي يهتز ورجفه او مثل النبض حركته 🥹

العضوة: 2137136 , 2 hours ago

@user-2147798 استودعت الله مافي بطوننا ان شاءالله خيييريارب🥺♥️

العضوة: 2316833 , 2 hours ago

ياروحي ماشاء الله ربي يتمم لكم حملكم على خير يااااارب العالمين 🤲🏻 إذا حاسه بقلق روحي على الدكتوره وتطمني علي ياقلبي ❤️

العضوة: 2137136 , 2 hours ago

@user-2316833 اميييين يارب لسى مسويه سونار من سبوع وكل شي تمام بس خفت من طريقة الحركه هالاسبوع

العضوة: 2316833 , 2 hours ago

@user-2137136 يارووووحي 🥹❤️❤️ الحمد لله ماشاء الله أن شاء الله يكون وضعك بخير ولما بتحرك البيبي ياروحي لازم تنبسطي بيكون كلشي بخير بإذن الله 🥰🥰 الله يتمملك على خير يا حبيبتي ❤️🫂

العضوة: 2137136 , 2 hours ago

@user-2316833 اممممين الله يسسعدك يارب ويطمن قلبكك ♥️♥️♥️♥️

العضوة: 2316833 , 2 hours ago

@user-2137136 حبيبتي اللهم امين ربي يحفظك ❤️