3 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
دخلت بالشهر السادس من الحمل ولحد الان لم اشعر بحركة البيبي قوية اشعر بنئفات رحت ع الدكتورة اطمنت وعملت سونار وامور البيبي اللحمدلله كويسة ايمت بدي حس بحركة قوية للبيبي ؟