الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
حركة الجنين
حركة الجنين
2208838
10 hours ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
5 تعليقات
أنا عندي ولدين وفي حملي فيهم كنت احس بحركتهم بدري يعني فالشهر الثالث اول الرابع بس للحين مو حاسه في حركته هل ممكن في شي غلط ؟
5 تعليقات
العضوة: 1986811 ,
9 hours ago
اي طبيعي فب في ابني ثالث ما اتحرك لأول خامس كمان كنت خايفه طلع طبيعي ماتخافي
العضوة: 2208838 ,
9 hours ago
@user-1986811 ان شاءلله
العضوة: 2036452 ,
5 hours ago
كم صرلك حامل
العضوة: 2231913 ,
2 hours ago
انا لنص الخامس لحتى حسيت بالحركة
العضوة: 2168299 ,
2 hours ago
كنت مثلك وخفت ورحت سويت اشاعه صارت المشيمه عندي اماميه ماتخليني احس بالحركه
العضوة: 1986811 , 9 hours ago
اي طبيعي فب في ابني ثالث ما اتحرك لأول خامس كمان كنت خايفه طلع طبيعي ماتخافيالعضوة: 2208838 , 9 hours ago
@user-1986811 ان شاءللهالعضوة: 2036452 , 5 hours ago
كم صرلك حاملالعضوة: 2231913 , 2 hours ago
انا لنص الخامس لحتى حسيت بالحركةالعضوة: 2168299 , 2 hours ago
كنت مثلك وخفت ورحت سويت اشاعه صارت المشيمه عندي اماميه ماتخليني احس بالحركه