10 hours ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا عندي ولدين وفي حملي فيهم كنت احس بحركتهم بدري يعني فالشهر الثالث اول الرابع بس للحين مو حاسه في حركته هل ممكن في شي غلط ؟

5 تعليقات

العضوة: 1986811 , 9 hours ago

اي طبيعي فب في ابني ثالث ما اتحرك لأول خامس كمان كنت خايفه طلع طبيعي ماتخافي

العضوة: 2208838 , 9 hours ago

@user-1986811 ان شاءلله

العضوة: 2036452 , 5 hours ago

كم صرلك حامل

العضوة: 2231913 , 2 hours ago

انا لنص الخامس لحتى حسيت بالحركة

العضوة: 2168299 , 2 hours ago

كنت مثلك وخفت ورحت سويت اشاعه صارت المشيمه عندي اماميه ماتخليني احس بالحركه