1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات احنا نحسب الحمل من اول يوم لأخر دورة طيب السونار يطلع نفس الحسبة او ممكن ينقص ؟ مين جربت عشان اعرف متى اروح اسوي سونار

8 تعليقات

العضوة: 2302588 , 1 hour ago

في ناس بيكون حصل لهم حمل متاخر فالسونار ممكن ينقص يوم اتنين الدكتورة ساعتها هتشرحلك بس الحمل بيتحسب من اول يوم فاخر دورة يعني خلي اول زيارة مش قبل الاسبوع السادس علشان تعرفي تشوفي النبض وتطمني علي كله مره واحده

العضوة: 2315311 , 1 hour ago

@user-2302588 اها يعني ما ينقص أسابيع او فرق كثير ؟

العضوة: 1847199 , 1 hour ago

الحساب من اول يوم لآخر دورة هو عمر الحمل امّا عمر الجنين فيختلف عن حسب متى حصل التبويض مثلا طبيبتي دائما تقولي في الحساب نقصي اسبوعين بعد الاسبوعين الاوليين نبدا نحسب عمر الحنين

العضوة: 2242465 , 1 hour ago

انا دكتوره نقص لي تسبوع ونص من البرنامج مثلا يمكن انا بالبرنامج قريب اسبوع ٢٤ لكن بالحساب السنوار انا باسبوع ٢١ ويومين لحذا حتى حاسبة برنامج خليته نفس تاريخ سونار لحتى ماالخبط

العضوة: 1306137 , 54 minutes ago

اول يوم من اخر دوره لكن فيه ناس يصير حملهم متاخر مثلي اول سونار لي سويته وكانت النتيجه اني حامل ماظهر لا كيس حمل ولا غيره وعطتني مهله اسبوع مدري اسبوعين وظهر الحمل يعني حساب حملي متاخر عن الدوره بحول اسبوعين 🫠

العضوة: 2313742 , 24 minutes ago

@user-2302588 انا الحاسبة عطتني الاسبوع الثامن الان لسة رابع يوم فيه بس امس رحت الدكتورة قالت ستة اسابيع وقالت ارجعي بعد اسبوع علشان ما في لا نبض باين .

العضوة: 2313742 , 22 minutes ago

@user-1306137 انا نفسك بس ما ادري الدكتورة ما شرحت لي ليش والحين ما بعرف امشي على كلام الدكتورة ولا على الحاسبة

العضوة: 1306137 , 5 minutes ago

@user-2313742 انا بالشهر التاسع واراجع مع دكتوره بنفس المستشفى اللي دايم اسوي فيه سونار طبعا قلت لها ان الحمل عندي متاخر بحول اسبوعين لكن هي رافضه تقول نمشي ع اول يوم من اخر دوره ولان الجنين مقعدي حددت لي موعد عمليه ولما كنت في التنويم يجون مجموعه دكاتره ومعهم كل البيانات واضحه عندهم من اول الحمل لاخره رفضو العمليه ورفضو كلام الدكتوره وقالو نمشي ع اول سونار لك لان الحمل كان متاخر