بنات انا حامل عادي في الشهر الاول وماعندي يعني امل في ان يكون حملي اثنين وان كان حيا فيه بس يجيني سوؤال متى تعرف الوحده انها حامل في توأم وهل الاعراض تختلف من وحده لثانيه بالنسببه للوحام واعراض الكمل الاخرى وهل ممكن يظهر في السونار الاول ان الحمل توأم او كيف ؟
العضوة: 2109070 , 2 hours ago
@user-1653426 رفيقتي شافت نبض وكان كيس واحد رجعت بعد اسبوعين لقت كيس تاني بس هي الحاله قليل تصير يعني فرق بينهم اسبوعين صارت عنها اباضه وحمل وهي حاملالعضوة: 2328632 , 2 hours ago
عادي ممكن يصير حمل بالتوأم بعد كم أسبوعالعضوة: 1653426 , 2 hours ago
رففففعالعضوة: 1019456 , 1 hour ago
@user-1653426 انا حمل توام كيسين عرفت بتحليل دموكان مرتفع الهرمون وسويت سونار شافت كيسين اول شهر طبعا تعب وحامهم قويالعضوة: 1653426 , 1 hour ago
ماااشا الله الله يتمم لك على خير ويقر عينك فيهم 🥹🩷🩷العضوة: 1019456 , 1 hour ago
ياقلبي حملي بتوام قبل خمس سنوات الحمدلله مرت بصعوبتها بتيسير من ربي وكرمهالعضوة: 2325291 , 58 minutes ago
اول شي رح كون وحامك قوي كتير او كمان رح تحسي بألم في لصدرك من جهتين