1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا حامل عادي في الشهر الاول وماعندي يعني امل في ان يكون حملي اثنين وان كان حيا فيه بس يجيني سوؤال متى تعرف الوحده انها حامل في توأم وهل الاعراض تختلف من وحده لثانيه بالنسببه للوحام واعراض الكمل الاخرى وهل ممكن يظهر في السونار الاول ان الحمل توأم او كيف ؟

5 تعليقات

العضوة: 2109070 , 1 hour ago

@user-1653426 رفيقتي شافت نبض وكان كيس واحد رجعت بعد اسبوعين لقت كيس تاني بس هي الحاله قليل تصير يعني فرق بينهم اسبوعين صارت عنها اباضه وحمل وهي حامل

العضوة: 2328632 , 1 hour ago

عادي ممكن يصير حمل بالتوأم بعد كم أسبوع

العضوة: 1019456 , 38 minutes ago

@user-1653426 انا حمل توام كيسين عرفت بتحليل دموكان مرتفع الهرمون وسويت سونار شافت كيسين اول شهر طبعا تعب وحامهم قوي

العضوة: 1653426 , 35 minutes ago

ماااشا الله الله يتمم لك على خير ويقر عينك فيهم 🥹🩷🩷