11 hours ago
  • ما قبل الحمل
بنات بعد غياب الدوره ١٥ يوم حللت منزلي ببول الصباح و طلع خط خفيف خفيف خفيف جدا و من البدايه بان الخط و بالواقع واضح اكثر الخط من التصوير هل يعتبر حمل او لا ؟؟

5 تعليقات

العضوة: 2170591 , 10 hours ago

لا اعتقد للاسف، جربي تست تاني او فورا تحليل دم نتيجته مضمونة أكتر ، ربي ييسرلك الخير

العضوة: 1498096 , 10 hours ago

في خط خفيف ممكن حمل ضعيف ي كميائي اشوف تنتظري كم يوم وتحللي ي تسوي تحليل دم

العضوة: 2317626 , 1 hour ago

انا هيك و طلعت حامل

العضوة: 109997 , 1 hour ago

اكيد دام الدوره متاخره و صح في خط بس خفيف مرا ، ممكن الحمل حصل متاخر اذا تقدرين تسوين تحليل دم سوي افضل او انتظري يومين كمان و خذي تحليل ثاني وسويه ببين اكثر

العضوة: 2050862 , 1 hour ago

انا سويت بعد غياب الدوه بخمسه ايام وطلع واضح الخط خفيف بس انتي شكلك الحمل صار على آخر ايام