بنات بعد غياب الدوره ١٥ يوم حللت منزلي ببول الصباح و طلع خط خفيف خفيف خفيف جدا و من البدايه بان الخط و بالواقع واضح اكثر الخط من التصوير هل يعتبر حمل او لا ؟؟
اكيد دام الدوره متاخره و صح في خط بس خفيف مرا ،
ممكن الحمل حصل متاخر
اذا تقدرين تسوين تحليل دم سوي افضل
او انتظري يومين كمان و خذي تحليل ثاني وسويه ببين اكثر
العضوة: 2170591 , 10 hours ago
لا اعتقد للاسف، جربي تست تاني او فورا تحليل دم نتيجته مضمونة أكتر ، ربي ييسرلك الخيرالعضوة: 1498096 , 10 hours ago
في خط خفيف ممكن حمل ضعيف ي كميائي اشوف تنتظري كم يوم وتحللي ي تسوي تحليل دمالعضوة: 2317626 , 1 hour ago
انا هيك و طلعت حاملالعضوة: 109997 , 1 hour ago
اكيد دام الدوره متاخره و صح في خط بس خفيف مرا ، ممكن الحمل حصل متاخر اذا تقدرين تسوين تحليل دم سوي افضل او انتظري يومين كمان و خذي تحليل ثاني وسويه ببين اكثرالعضوة: 2050862 , 1 hour ago
انا سويت بعد غياب الدوه بخمسه ايام وطلع واضح الخط خفيف بس انتي شكلك الحمل صار على آخر ايام