2 hours ago
  • ما قبل الحمل
السلام عليكم انا اخر دوره لي ٢٦ من الشهر مايو ،مفروض تجيني الدوره الشهر هذا في ٢٥ بس لي اسبوعين اشم روايح واصير اكره بقوه الروايح ومغص يجيني وكمان حسيت برفرفه او نبض في بطني ولي يوم او ثلاثه حاسه بدوخه مره وغثيان وصدري كأنه بدر حليب نفس الشعور يوم الولاده ومغص يشدني ع جوا من تحت ل فوق بطني ولا اقدر اتحرك حتى وانا منسدحه دايخه سويت تحليل الصباح اليوم وطلع خط في اول ثانيه عند حرف T المهم وحاولت بعدها افك الجهاز وحكيت الشريط باضفري بوريكم النتيجه هل ذا حمل ولا انتظر لين موعد الدوره باقي لها ٥ ايام تقريبا !! مره تعبانه وفوقه جسمي في حراره واذا قستها بمقياس الحراره يعطي رقم عادي وخشمي بس مسكر وعيوني تغبش اذا وقفت انتظر شوي لين تضبط الرؤيه عندي الصوره الثانيه طلبت من شات جي تي بي يشيل الخدشه 😆

7 تعليقات

العضوة: 109997 , 2 hours ago

يعني الجهاز مكسور ولا وش اذ مكسور او فيه شي الجهاز مستحيل يجيب لك النتيجة صح الافضل انك تجيبين واحد جديد وتسوي

العضوة: 378717 , 2 hours ago

لا انا يوم شفت الخط تحت تي حاولت افك الجهاز وخمشته وهو قبل ماكان مكسور بعيده بعد مايجي موعد الدوره

العضوة: 2315512 , 2 hours ago

سوي فحص ثاني

العضوة: 378717 , 2 hours ago

بسوي بغد خمس ايام بس انا الاعراض مره تعبتني فما ادري هي حمل ولا لا

العضوة: 2324710 , 2 hours ago

سوي تحليل ثاني وخليه لاتحركينه وراقبي التحليل من اول دقيقتين يبين الخط اذا فيه حمل اذا بعد ٥ دقايق ظهر لايعد حمل يكون خط التبخير

العضوة: 2218203 , 2 hours ago

@user-378717 مبروك حامل لان الخط ثاني واضح الله يتمم لك حبيبتي

العضوة: 1351293 , 1 hour ago

ههههه انا افكر ليه تبغين تفكين الجهاز 😖