السلام عليكم
انا اخر دوره لي ٢٦ من الشهر مايو ،مفروض تجيني الدوره الشهر هذا في ٢٥
بس لي اسبوعين اشم روايح واصير اكره بقوه الروايح ومغص يجيني وكمان حسيت برفرفه او نبض في بطني
ولي يوم او ثلاثه حاسه بدوخه مره وغثيان وصدري كأنه بدر حليب نفس الشعور يوم الولاده ومغص يشدني ع جوا من تحت ل فوق بطني ولا اقدر اتحرك حتى وانا منسدحه دايخه
سويت تحليل الصباح اليوم وطلع خط في اول ثانيه عند حرف T المهم وحاولت بعدها افك الجهاز وحكيت الشريط باضفري بوريكم النتيجه هل ذا حمل ولا انتظر لين موعد الدوره باقي لها ٥ ايام تقريبا !! مره تعبانه وفوقه جسمي في حراره واذا قستها بمقياس الحراره يعطي رقم عادي وخشمي بس مسكر وعيوني تغبش اذا وقفت انتظر شوي لين تضبط الرؤيه عندي
الصوره الثانيه طلبت من شات جي تي بي يشيل الخدشه 😆
العضوة: 109997 , 2 hours ago
يعني الجهاز مكسور ولا وش اذ مكسور او فيه شي الجهاز مستحيل يجيب لك النتيجة صح الافضل انك تجيبين واحد جديد وتسويالعضوة: 378717 , 2 hours ago
لا انا يوم شفت الخط تحت تي حاولت افك الجهاز وخمشته وهو قبل ماكان مكسور بعيده بعد مايجي موعد الدورهالعضوة: 2315512 , 2 hours ago
سوي فحص ثانيالعضوة: 378717 , 2 hours ago
بسوي بغد خمس ايام بس انا الاعراض مره تعبتني فما ادري هي حمل ولا لاالعضوة: 2324710 , 2 hours ago
سوي تحليل ثاني وخليه لاتحركينه وراقبي التحليل من اول دقيقتين يبين الخط اذا فيه حمل اذا بعد ٥ دقايق ظهر لايعد حمل يكون خط التبخيرالعضوة: 2218203 , 2 hours ago
@user-378717 مبروك حامل لان الخط ثاني واضح الله يتمم لك حبيبتيالعضوة: 1351293 , 1 hour ago
ههههه انا افكر ليه تبغين تفكين الجهاز 😖