2 hours ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
مرحبا بنات انا غابت الدورة 3 أيام و سويت تحليل في حمل أو لا ❌شوفوا معي بس انا مسوية قيصريتين و ما بدي جنين آخر 😭

8 تعليقات

العضوة: 2322428 , 1 hour ago

لا مايبان انه في حمل

العضوة: 2322428 , 1 hour ago

الافضل اعملي فحص حمل رقمي عشان تتأكدين

العضوة: 1489991 , 1 hour ago

متي اخر قيصرية الك

العضوة: 1781718 , 1 hour ago

بس في خط خفيف و آخر قيصرية من 5 سنين

العضوة: 1781718 , 1 hour ago

مشكورة يا عمري

العضوة: 1781718 , 1 hour ago

من 5 سنين و 8 اشهر

العضوة: 1781718 , 1 hour ago

انشاله حبيبتي