الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
حمل نصبحكم
حمل نصبحكم
2324627
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
1 تعليقات
انا حملت مرت ونزالت ع شهرين ونص ما كان يطلع نبض لجنين طلع زوجي عندو مشكل ضل تلات شهور يتعالج وخلق انا حمل شهرين والجنين في نبض بس في عندي تجمع دم وخيف حدا صار معو هيك شي
1 تعليقات
العضوة: 2313910 ,
1 hour ago
مابيأثر أن شاء الله ارتاحي ولازم الدكتورة تكون عطتك مثبت انا كان معي بحملي السابق بس كمان توقف النبض فجاه ما اعرف شو السبب والحين حامل حكتلي كمان عندك دم حول الطفل
العضوة: 2313910 , 1 hour ago
مابيأثر أن شاء الله ارتاحي ولازم الدكتورة تكون عطتك مثبت انا كان معي بحملي السابق بس كمان توقف النبض فجاه ما اعرف شو السبب والحين حامل حكتلي كمان عندك دم حول الطفل